News

Launching the Center of Excellence in Research, Education and Cultural Studies

Launching the Center of Excellence in Research, Education and Cultural Studies

Launching the Center of Excellence in Research, Education and Cultural Studies in the presence and under the auspices of the Director General of Higher Education in Lebanon, Dr. Mazen Khatib.

Launching Cohort 4 of YALA 2.0!

Launching Cohort 4 of YALA 2.0!

Following the success of the YALA! Program, Cohort 4 of YALA 2.0! began on December 26th, 2021. The goal of this program is to instill democracy and human rights ideals in Rashaya and Hasbaya youth, as well as to provide them with the information and skills necessary to participate in democratic processes and movement development.

كلمة نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الدكتور نائل علامي خلال حفل تخرج YALA!

كلمة نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الدكتور نائل علامي خلال حفل تخرج YALA!

تشاء الصّدف أن نجتمع اليوم لنحتفي بعملٍ مُتميّزٍ قامت به مجموعةٌ من الشباب والشابّات الذين نفخر بهم من منظمة حاصبيا – راشيا والبقاع الغربي في الذكرى السنوية الأولى لجريمةٍ مروّعةٍ هزّت العالم، منذ ما يقارب العام، انفجرت بيروت بأهلها وأحلامِهم، بشيبها وشبابها وأطفالها، إندثر (أو أوشك أن يندثر) كلُّ أملٍ بوطنٍ نحيا فيه بأمنٍ وسلام، وطن يساوي بين أبنائه، يعيشون فيه بكرامةٍ وبحبوحةٍ وطمأنينة، وطن القانون، يكون لشبابه وشابّاته فيه خيّراً للإبداع والإبتكار والعمل، للتعبير عن أنفسهم وطموحاتهم. مضى عامٌ، ولم تنهض بيروت من كبوتها بعد، لم تنبعث من رمادها كطائر الفينيق الذي عَوَّدتنا أن تكونه؛ وها نحن مستمرّون بانحدارنا اللامتناهي نحو الهاوية، وكأنّ شيئاً لم يكن... ها نحن نرحل عن هذا البلد الواحد تلو الآخر، ومن لم يرحل، إمّا أنَّه على أهبَّة الإستعداد للهجرة، أو أنَّه ينتظر وعينه على أملٍ وحيد متبقّي. هم شبابنا وشابّاتنا الذين أصبحوا محطَّ الآمال والتطلّعات.

YES Program

YES Program

The National Wellness Network (NWN) with funding from Al Madad launched the YES program which provides unemployed Lebanese, Syrian and Palestinian youth with vocational training and job opportunities مضى عامٌ، ولم تنهض بيروت من كبوتها بعد، لم تنبعث من رمادها كطائر الفينيق الذي عَوَّدتنا أن تكونه؛ وها نحن مستمرّون بانحدارنا اللامتناهي نحو الهاوية، وكأنّ شيئاً لم يكن... ها نحن نرحل عن هذا البلد الواحد تلو الآخر، ومن لم يرحل، إمّا أنَّه على أهبَّة الإستعداد للهجرة، أو أنَّه ينتظر وعينه على أملٍ وحيد متبقّي. هم شبابنا وشابّاتنا الذين أصبحوا محطَّ الآمال والتطلّعات.


Explore our
Latest Podcast

Interviews with thought leaders, scholars, and pioneers in the fields of education, cultural studies, technology, and contemporary issues

img-6

Explore our Latest Updates

26